الأربعاء، ١٣ يناير ٢٠١٠

هذا ما حدث طالبته بعدم قول مصرائيل.... فكان رده

هذا ما حدث طالبته بعدم قول مصرائيل


اخى المحترم فرق بين الحكومات والشعوب ارجوك ومصر التى دعوتها مصرائيل سترجع كسابق عهده لتقود الامه من جديد بعد تغيير العملاء فيها


وكان رده




صديقي الغالي

لا أشك في أن الشعوب لا تمثلها حكوماتها لا في الفكر ولا في الرأي ولا في التوجه ولا حتى في الحب والكره.

ولكن سيدي مادام الوضع على ماهو عليه فلن أتراجع عن تسمية مصرائيل ... واعلم بأنني لا أقصد الشعوب بل أقصد الحكومات

اعلم علم اليقين بأن شعب مصر ذخر للعرب والإسلام ولكن حكومتكم تأبى إلا أن تجتثه من جذوره وتصنع له جذورا من العداء والخيانة للأصل المشترك والدين المشترك والجغرافيا المشتركة ... وإلا فكيف بالله عليك تفعل نفس ما فعله الكيان الصهيوني وتتخذ نفس الموقف ضد أهل غزّة المجاهدين الصابرين وتبني حولهم سورا حديديا.

الإختراق سيدي بلغ المؤسسة الدينية التي خرجت علينا بفتوى مفادهابأن الجدار حلال شرعا ... متناسين بأن من ساعد في قتل نفس فهو كقاتلها

كنا ننظر إلى الأزهر بعين الإجلال والإكبار حيث انه يعبر عن الوسطية والإعتدال والفهم الصحيح للدين الحنيف ... ولكن اليوم ما عادت عندنا الثقة في هؤلاء الذين يدعون العلم ولكن يتزلفون إلى الحكام من أجل غرض زائل من الدنيا.

هل أن مدّ اليد إلى الكفرة الفجرة ومعاونتهم على قتل المسلمين حلال؟
سيدي حكومتك فعلت ذلك في العراق ولبنان وفلسطين وكاد أن يكون ذات الامر في سوريا الأبية غير أنّ الله سلّم. الدعم الذي أتحدث عنه: دعم لوجستي وبشري وسياسي ومالي من النظام الظالم في مصرائيل رائدة دول الإعتلال.
--------------------------------------------------------------------------------------
في العراق، فإن رئيسكم الخائن استمر يكلم الرئيس الشهيد صدام حسين هاتفيا بشكل مطول قبل الحرب وأثناء الحرب كقوادة سياسية لأسياده الأمريكان كي يحددوا موقعة ويقصفوه.
في العراق أيضا، شاركت العديد من وحدات جيشكم الخاصّة التي تأتمر بأمر حكومتكم ميدانيا لمساندة الأمريكيين، شاركتهم وحدات من الجيش الأردني أيضا. والعديد من شهود العيان قد شاهدوهم وأردوا منهم العديد من القتلى.
في العراق أيضا، كانت تمثيليتكم الديبلوماسية الاولى عقب سقوط النظام هناك من شخص ذي أصول يهودية وينتمي لمنظمة الماسونية الخراب الاكبر للعالم.
في حرب الخليج الثانية - العدوان الثلاثيني على العراق - ساهمت حكومتكم بما يزيد عن 5000 مومس للترفيه عن جنود التحالف - بئس المساهمة.

في لبنان كانت حكومتكم حربا على المقاومة الأبية (لعلمك أنا مسلم سنّي كي لا تذهب بك الضنون بعيدا) أوليس الدفاع عن العرض والأرض من الأولويات في الإسلام؟
الفرنسيون في الحرب العالمية الثانية تعرضوا لاحتلال مذل من قبل ألمانيا التي نصبت لهم حكومة من الفرنسيين بقيادة الجنرال فيشي ولكن مقامتهم استطاعت أن تدحر الالمان وأن تقلب موازين الحرب لصالح الحلفاء ... اتعرف لماذا؟ لأن هاجسهم تحرير الوطن من التبعية لالمانيا ولأن حكومة فيشي رغم كونها فرنسية غير أنها لا تمثل فرنسا.
المقاومة في لبنان هي التي تمثل تيارات كبرى من الشعب اللبناني الكاره للصهيونة ولإسرائيل.

في فلسطين، ومنذ فوز حركة حماس قامت الدنيا ولم تقعد على هذا الفصيل المجاهد الذي يرفض الاعتراف بإسرائيل ويرفض إلا أن يكون تحرير فلسطين كاملة من البحر إلى النهر كاملة كاملة كاملة وأن يرجع المهجرون ... غير أن نظامكم السخيف يرى أن يبيعها شبرا شبرا إلى بني صهيون بالتعاون مع زمرة من الخونة الذين يدعون الإنتماء لحركة فتح ولفلسطين.

في سوريا انت تعرف كيف حاول النظام المصرائيلي أن يزجها في أتون حرب لا هوادة فيها تذهب بالأخضر واليابس مثلما فعل في العراق وكيف أن عناية الله هي التي سلمت سوريا رعاها الله.

---------------------------------------------------------------------------------------------
في الأخير أتعلم صديقي لم تهجمتم على الجزائر عقب مباراة لكرة القدم لا تزيد ولا تنقص؟ فقط انجر الشعب المصري وراء تمثيلية سخيفة ابطالها افراد النظام البائس لإلهاء الشعب عن الجدار الذي بدأ الإشتغال فيه من تلك الأيام ومن أجل هدف أكبر وهو توريث الحكم لابن مبارك. وانجر الشعب بحكم العاطفة الجياشة التي تلت انسحاب المنتخب من تصفيات كأس العالم في سب الجزائريين والتونسيين والمغاربة وحتّى الغزّاويين الذين رفعوا علم الجزائر نكاية في نظام مصرائيل وليس كرها لشعب مصر.




هذا ما لدي سيدي باختصار شديد وانتظر ردّك


ماذا اقول .........